نتمنا لكم الاستفادة فهدفنا ارضائكم

شروط قاسية من بايبال تحطم آمال مستخدميها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اتخذت العديد من الشركات منهجا جديدا للتقرب من مستخدميها ولحفظ أسرارهم خصوصا بعد فضائح التجسس التي تسربت على إثر القضية الشهيرة التي تعرف بقضية "إدوارد سنودن" . سارت شركة  الشهيرة المتخصصة في تحويل الأموال عبر الإنترنت "باي بال" في مسار مختلف تماما.
أكدت وسائل الإعلام أن هذه الشركة ستتخذ سياسة جديدة لن تنال ارضاء مستخدميها وذلك ابتداءا 1  يوليو (الشهر7) القادم القبول بالتوصل بالاتصالات و كذلك الرسائل  (SMS) المتعلقة بنشاط حسابهم على الموقع.
 و أيضا المشاركة في الاستبيانات و الدراسات الاستقصائية و العروض الإعلانية،
والأكثر ازعاجا هو أن باي بال ستتحول إلى منصة مفيدة للشركات التي ترغب في الاستفادة من قاعدة بيانات واسعة للمستخدمين .
 ستسمح باي بال بمشاركة معلومات المستخدمين الخاصة و السرية خصوصا أرقام الهواتف مع هذه الشركات ما سيعرضهم للازعاج اليومي بسبب هذه الرسائل التجارية الملقبة ب "السبام / Spam"لترويج بالمنتوج الخاص بهم بالتالي فإن باي بال ستستفيد ماديا من هذه الشروط على حساب مستخدميها ".
لم تترك باي بال لمستخدميها أي مفر في هذا الأمر هو  فإن قرار باي بال واضح أي القبول  بالشروط الجديدة أو حذف حسابك على الموقع وبالتالي فالذين لهم أموال في حسابهم أو قد استعملوه في عروض خاصة كالشراء عبر الانترنت و عروض أخرى فيجب عليهم القبول و قد شكلت صدمة كبيرة  لهم. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع

جميع الحقوق محفوظة لمدونة التقنية فقط 2016